رباضة
أخر الأخبار

‘لتقوية علامته التجارية‘.. مبابي يتحرك نحو صفقة تاريخية جديدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تحرك كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا المنتقل حديثاً من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني، في خطوة جادة، نحو صفقة تاريخية جديدة لتقوية علامته التجارية.

 

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مبابي اتفق بالفعل على دفع 20 مليون يورو. مقابل شراء حصة الأغلبية من أسهم فريق (كان)، أحد أندية دوري الدرجة الثانية في فرنسا”.

وسيحل مبابي، البالغ 25 عاماً في ملكية كان، محل صندوق الاستثمار الأمريكي. ليكون واحداً من أصغر ملاك الأندية على مستوى القارة. الأوروبية.

وأضاف التقرير، أن “النادي سيرأسه زياد حمود، المدير السابق لمجموعة بي إن الإعلامية. والمدير التنفيذي الحالي للشركة، التي تدير حقوق الصورة لكيليان مبابي”.

وأشار، إلى أن “بيير أنطوان الرئيس الحالي للجنة المشرفة على النادي. وصاحب حصة الأقلية، سيبقى في منصبه”، منوهاً إلى أن “مبابي كان على وشك الانتقال إلى كان في 2012. عندما كان لاعباً شاباً، لكنه فضل الالتحاق بأكاديمية. موناكو”.

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن اللاعب كيليان مبابي. في طريقه لأن يصبح من ملاك الأندية.

وذكرت الصحيفة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “اللاعب المنتقل حديثاً إلى ريال مدريد. يرغب في استثمار أمواله. في نادي كاين الفرنسي”.

وأوضح التقرير، أن “اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من أعلى 3 لاعبين أجراً في العالم. مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث إنه ينفق أمواله في شراء السيارات الفارهة. مثل فيراري ومرسيدس بنز”.

وتابع، أن “كيليان مبابي يرغب في أن يستخدم جزء من ثروته للاستثمار في نادٍ محترف. حيث وقع الاختيار على كاين الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي. منذ هبوطه عقب موسم 2018-2019”.

وأشار التقرير، إلى أن “الاهتمام بدأ منذ عدة أشهر، بينما تأتي رغبة لاعب فرنسا. لتعيد ذكريات محاولات كاين في التعاقد معه في 2013. قبل أن يختار الانتقال إلى موناكو”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى