اقتصاد
أخر الأخبار

‘لتقديم الحلول والتطبيقات الرقمية‘.. “شنايدر إلكتريك” تعقد قمة في بغداد

كشفت شركة “شنايدر إلكتريك” فرع العراق، اليوم الاثنين، عن عقد قمة في بغداد، لتقديم الحلول والتطبيقات الرقمية، في إطار التعاون الاستراتيجي لدعم جهود تطوير البلاد.

 

وأوضحت الشركة الرائدة في مجال الطاقة والتحكم الآلي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “القمة ستعقد تحت شعار “الابتكار على كل المستويات” في العاصمة بغداد يوميّ 22 و23 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر. بحضور عدد من كبار قيادات شنايدر إلكتريك في العراق وفرنسا وممثلي كبريات الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمشرق العربي. بالإضافة إلى السفير الفرنسي في العراق إريك شوفالييه، وعدد من وزراء القطاعات المعنية”.

وقال رئيس الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وليد شتا، إن “قمة هذا العام ستركز على الحلول والتطبيقات الرقمية التي تقدمها الشركة. في إطار التعاون الاستراتيجي للشركة في دعم جهود تطوير العراق، والتي تلقى دعماً استراتيجياً من الحكومة الفرنسية. لتنفيذ مشروعات البنية التحتية والقنوات بدءاً من المباني السكنية، وحتى شبكة الإنترنت ومراكز تكنولوجيا المعلومات، وغيرها من المؤسسات الحكومية بالعراق”.

وبيّن مدير عام الشركة في العراق، إيمره تكديمير، أنه “تتواجد الشركة بأعمالها في العديد من المشروعات الحيوية التي تسهم في إعادة إعمار جمهورية العراق. ومع تزايد الطلب على الكهرباء في العراق، فإنه من الضروري وجود حلول تكنولوجية تسهم في زيادة كفاءة الخدمات التي تقدمها محطات الكهرباء. لغرض توصيل طاقة كهربائية فعالة وموثوقة للمواطنين العراقيين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى