الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“لتطوير منفذ سفوان الحدودي”.. المنافذ تكشف عن اجتماع حكومي

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، عن اجتماع حكومي يناقش تطوير منفذ سفوان الحدودي مع الكويت.

 

وقال بيان صادر عن الهيئة وتلقته “النعيم نيوز”. إن “الأمين العام لمجلس الوزراء حميد نعيم الغزي ترأس الاجتماع الخاص ببحث إعمار منفذ سفوان الحدودي، بحضور رئيس هيئة المنافذ عمر عدنان الوائلي”.

وتابع البيان أن “الأمين العام استمع إلى شرح مفصل من قبل رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي في ما يتعلق بمستجدات منفذ سفوان. وآخر التطورات أيضا بشأن مخرجات لجنة التواصل والعمل مع البنك الدولي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمتابعة نتائج مؤتمر إعادة الإعمار المنعقد في دولة الكويت”.

وأضاف أن “الاجتماع ناقش التسوية الخاصة بمشاريع المقاولة بين وزارتي الداخلية والتخطيط. بشأن مشاريع المنافذ الحدودية استناداً لقرار لجنة الأمر الديواني (١٣٤)”.

وأشار البيان الى أن “الاجتماع الذي حضره رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية قيس العامري. ومدير العقود في وزارة الداخلية فؤاد ناصر، ومدير عام العقود في وزارة التخطيط ثامر عواد. ومدير عام دائرة الإسكان في وزارة الإعمار والإسكان حيدر فاضل أيضا. خلص الى استمرار التنسيق مع الجهات المعنية؛ لغرض إكمال مشروع تطوير منفذ سفوان الحدودي مع الكويت بالسرعة الممكنة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى