اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لتطوير عمل الممثليات واللجان‘.. مكتب فضلاء النجف يعقد اجتماعاً

عقد مكتب جماعة فضلاء النجف الأشرَف، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً مع مدراء ممثليات المرجعية في الكوفة والمشخاب والنجف الأشرف، ومسؤولي اللجان الإعلامية والثقافية.

 

وذكر بيان لمكتب فضلاء النجف، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاجتماع عقد لتطوير عمل الممثليات واللجان، والسعي في تقديم أفضل الخدمات الإرشادية والتربوية والاجتماعية”.

وأضاف، “ولمناقشة جملة من المحاور المهمة التي تساعد في تطوير عمل الممثليات واللجان، أبرزها: زيادة نشاطات وفعاليات اللجان، تفعيل دور الشباب الرسالي العامل، ومشاركتهم في الندوات والمحافل، وتوزيع المهام والمسؤوليات حسب الكفاءة والاختصاص على الأعضاء، وإعطاءهم آلية وجدولة خاصة لطبيعة العمل والسياسة المتبعة في اللجان والمؤسسات، والحث على التعاون الجماعي والعمل بروح الفريق الواحد، لتقديم أفضل النتائج”.

وأكد مدير مكتب المرجعية الرشيدة /فضلاء النجف الأشرف، الشيخ حازم المالكي، بحسب البيان، على “الدور والعنصر المهم في المجتمع وهو دور الشباب، والعمل على إيجاد الدور التعليمي والمعرفي الذي تتميز بها مرحلة الشباب، من التفتح والوعي، والقدرة على الاستيعاب والابتكار”، مردفاً بالقول: “ودفعهم نحو المشاركة والتفاعل في الندوات والمحافل ومواطن العمل والبناء المجتمعي، وتنمية القدرة على مواصلة دورهم الفاعل في المجتمع والمؤسسات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى