محلي

’لبحث سبل التعاون’.. ممثل شبكة الإعلام يلتقي مع الأمين المساعد بجامعة الدول العربية

بحث ممثل شبكة الإعلام العراقي صباح علال زاير، اليوم الأحد، مع الأمين العام المساعد لشؤون الإعلام بجامعة الدول العربية الدكتور قيس العزاوي، أوجه التعاون مع جامعة الدول العربية وتفعيل دور الشبكة فيها وضرورة إقامة علاقات مشتركة وتعاون معها.

واكد العزاوي، خلال اللقاء، تابعته “النعيم نيوز” “اهمية دور الاعلام العراقي، متمثلاً بشبكة الإعلام العراقي، في تغطية نشاطات. جامعة الدول العربية في جميع فعالياتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، وأثنى على الجهود المتميزة لمكتب القاهرة”. متمنياً أن “تكون هناك زيارات عديدة لمسؤولي الشبكة لجامعة الدول العربية” .
من جانبه، شكر زاير، العزاوي على “عاونه الكبير مع شبكة الإعلام العراقي ودوره في تسهيل مهام مكتب القاهرة. في تغطية جميع نشاطات جامعة الدول العربية .
ووعد زاير، “بزيارة قريبة لرئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، لمقر جامعة الدول العربية ولقاء المسؤولين فيها. لزيادة التعاون المشترك واقامة فعاليات اعلامية في العراق برعاية الجامعة العربية”.
وأجرى زاير، “جولة في اروقة جامعة الدول العرببة والمركز الصحفي وعدد من قاعات الاجتماعات ومبنى العراق الجديد. إضافة إلى مكتبة الجامعة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى