اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لبحث سبل التعاون المشترك‘.. مكتب فضلاء النجف يزور مؤسسة فيض الزهراء (ع)

بيّن مكتب فضلاء النجف الأشرف، اليوم الأحد، أنه أجرى زيارة إلى مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، لبحث سبل التعاون المشترك وآليات دعم العوائل المتعففة.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وفد برئاسة مدير مكتب الفضلاء الشيخ الدكتور حازم المالكي، وممثل المرجعية في المشخاب السيد قاسم العرداوي. وممثل المرجعية في الكوفة العلوية المقدسة الشيخ باسم الشرموخي، وممثل المرجعية في النجف الأشرف الشيخ حسين الوائلي. التقى بمدير مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء السيد محمد كاظم الموسوي”.

وأوضح، أن “الطرفين تداولوا سبل التعاون المشترك وآليات دعم العوائل المتعففة، وتقوية الجانب المعيشي، وسبل إنجاح هذا العمل وفق الأسس الأطر والموازين التي ترضى الله والمجتمع. خصوصاً العوائل المتعففة وذوي الحاجات الخاصة في النجف الأشرف”، مضيفاً “حيثُ اتفقوا على سبل التعاون ورفد الساحة الاجتماعية والقطاعات الأسرية بالمساعدات المادية. خصوصاً في شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك”.

وقدم مدير مكتب الفضلاء، الشيخ حازم المالكي، بحسب البيان، “شكره وتقديره لمدير مؤسسة فيض الزهراء (ع) في العراق السيد محمد الموسوي. على هذا التعاون المشترك، وباعتبار المؤسسة هي السباقة في دعم العوائل المتعففة. وقضاء الحوائج بالممكن والمتيسر”.

يذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، هي إحدى مؤسسات المجتمع المدني. وتعمل برعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، ومقرها النجف الأشرف، وتضم 140 فرعاً ومكتباً منتشرة في عموم أنحاء العراق. وترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير، حيثُ تنفق أكثر من 6 مليار خلال سنة واحدة كمخصصات مالية ومواد عينية. شملت العوائل الفقيرة والمتعففة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى