سياسية
أخر الأخبار

لبحث الجهود المتحققة في الانتخابات…المؤيد يترأس اجتماعاً موسعاً

اجتمعت غرفة العمليات الإعلامية في مقرها بهيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الاثنين، قبل اغلاق صناديق الاقتراع بقيادات امنية وممثلين عن مؤسسات حكومية اخرى.

وافادت هيئة الإعلام والاتصالات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، ان “الاجتماع الذي ترأسه المشرف على غرفة العمليات علي المؤيد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة حضره رئيس خلية الإعلام الامني اللواء سعد معن. ومستشار رئيس الوزراء حسين علاوي وممثل مستشارية الامن القومي الاستاذ عمار الركابي والوفد المرافق له، وكذلك اعضاء غرفة العمليات”.

وذكر المؤيد، ان “المؤسسات الحكومية والجهات الامنية المكلفة بالأمن الانتخابي اسهمت بشكل كبير في انجاح الخطة الإعلامية الخاصة بالهيئة في الانتخابات. وهو ما افرز رسالة إعلامية سامية تعكس مفردات الديمقراطية التي نص عليها الدستور”.

واردف رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة خلال الاجتماع، ان “الخطة الخاصة بالهيئة وضعت نصب اعينها تحفيز الجمهور على المشاركة في الانتخابات. فضلا عن تعضيد جهود المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والجهات الامنية خلال التجربة الديمقراطية في البلاد”. مشيدا بـ”دور وسائل الإعلام التي كانت على قدر المسؤولية في تبني خطاب متوازن وفق المعايير التي اقرها مجلس المفوضين”.

بحسب البيان قال معن، ان “كل الاجهزة الامنية عكفت على تسهيل عمل المؤسسات الإعلامية”. موضحا ان “القوات المشتركة الماسكة للارض بمختلف صنوفها عملت على تأمين اجواء الانتخابات. بما انعكس ايجابا على العملية الانتخابية ومستقبل البلاد”.

وخلال الاجتماع استعرض الحاضرون لدى اطلاعهم على اجراءات الرصد الإعلامي في الهيئة اهمية الجهد المبذول بصورة مشتركة خدمة للصالح العام. وأوصوا بضرورة استمرار الجهود الاعلامية خلال الايام المقبلة التي ستشهد اعلان النتائج وتقديم الشكاوى وبما يصب في مصلحة المواطن. ويبعث الطمأنينة في نفوس المشاركين في الانتخابات التشريعية.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى