رباضة
أخر الأخبار

لاعب مصري أفضل من صلاح بـ100 مرة.. من هو؟

سلطت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، الضوء على تصريحات للنجم المصري المعتزل محمد زيدان، حيث كشف فيها أن كلوب، قال له إنه “يعتقد أنه أفضل من صلاح بـ100 مرة”.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “زيدان الذي يبلغ 40 عاماً الآن، قال في حديثه لقناة “أون سبورت” المصرية في يناير 2020: أخبرني كلوب أنني أفضل من صلاح بـ100 مرة لكنني بحاجة إلى أن أكون أكثر احترافاً”.

وأضاف زيدان، “قال لي كلوب إن لدي موهبة ومهارات رائعة لكنني بحاجة إلى التركيز أكثر. لو فعلت ذلك، لكنت أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

ورغم المسيرة المميزة لزيدان سواء مع الأندية الألمانية التي مثلها. على غرار دورتموند وماينز وهامبورغ وفيردر بريمن (من 2005 حتى 2012). أو مع منتخب مصر الذي توج معه ببطولة كأس أمم إفريقيا في مناسبتين متتاليتين 2008 و2010. فإنه يعترف بأنه “يفتقر إلى أخلاقيات العمل الجيدة. مما يعني أنه لم يصل إلى المستويات التي ارتقى إليها صلاح في المواسم الأخيرة”.

واعترف زيدان، بذلك قائلاً: “في الماضي، كان علي أن أكون أكثر تخصصاً في التدريب وأن أكون أكثر احترافاً للوصول إلى مستوى صلاح. صلاح أكثر احترافاً مني وأكثر تكريساً لكرة القدم مثل رونالدو وميسي”.

وفي حديثه إلى موقع “غول” العالمي، صرح زيدان: “(صلاح) مثال جيد، كما كنا من قبل – أنا وزملائي المصريين الآخرين الذين لعبوا في أوروبا- مثل ميدو، وأحمد حسن. والعديد من اللاعبين الآخرين الذين لعبوا في الدوريات الأوروبية الكبرى”.

وتابع: “الآن محمد صلاح يواصل إرث اللاعبين المصريين في أوروبا ليجعل الأطفال المصريين يحلمون، لأنه واحد منا. اليوم هو وقت محمد صلاح، إنه يسير على ما يرام، إنه يعطي الأمل لجميع المصريين. وبعد ذلك في المستقبل سيكون هناك أطفال آخرون من مصر سيلعبون في أوروبا”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى