رباضة
أخر الأخبار

لابورتا يواصل سعيه للتعاقد مع ليونيل ميسي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، بأن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يواصل سعيه للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل.

 

وبحسب ما ذكرته التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “عقد ميسي مع سان جيرمان، ينتهي في الصيف المقبل. ولم يوافق اللاعب الأرجنتيني على أي عرض للتجديد حتى الآن”.

وكانت الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب كامب نو، أمس الأحد. لحضور مسابقة (دوري الملوك) التي ينظمها مدافع البارسا المعتزل هذا الموسم، جيرارد بيكيه. هتفت كثيراً “ميسي.. ميسي”، لتؤكد أنها لم تتخل عن رغبتها في إعادة النجم الأرجنتيني مجدداً. لبرشلونة.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن “لابورتا وسيرجيو أجويرو المهاجم السابق لبرشلونة أجريا حديثاً مشتركاً عن الصفقة. بعد هتاف جماهير البارسا باسم ميسي”.

ولفتت، إلى أن “حديث لابورتا وأجويرو في كامب نو. اكتسب أهمية خاصة، لأن النجم المعتزل يعرف عن كثب نوايا صديقه المفضل (ميسي)”.

وبيّنت الصحيفة، أنه “إذا وجد برشلونة الحل الاقتصادي لتسهيل عودة ميسي. فإن الأخير لن يفكر كثيراً، وسيقرر ارتداء قميص البارسا مرة أخرى”.

ونوهت، إلى أنه “وفقاً للتصريحات الأخيرة لأجويرو وحديثه عن الصفقة مع لابورتا. فإن أسطورة مانشستر سيتي بات وسيطًا للعملية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى