الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

كهرباء ميسان: باشرنا بتنفيذ 8 مشاريع ضمن الخطة التشغيلية الطارئة لعام 2023

أكدت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الجمعة، المباشرة بتنفيذ 8 مشاريع في محافظة ميسان.

 

وذكر مدير فرع كهرباء ميسان، جاسم راضي بريدي، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أن “فرع توزيع كهرباء ميسان. باشر بتنفيذ مشاريع الخطة التشغيلية الطارئة لعام 2023، في مدينة العمارة وقضاء المجر الكبير. بعد استحصال الموافقات الأصولية والرسمية من وزارة الكهرباء والشركة العامة وإنجاز قسم التخطيط في الفرع. جميع الإجراءات الخاصة به”، لافتاً إلى أن “عدد المشاريع، بلغ 8 مشاريع”.

وبيّن، أن “المشاريع تتضمن تأهيل مغذي المشتل الخارج من محطة المجمع السكني بطول 2 كم الخط هوائي. وموقع العمل من المجمع السكني إلى منطقة المدثرة، فضلاً عن استحداث مغذيات جديدة من محطة عواشة لشطر مغذي كصيبة. بطول 2.5 كم الخط هوائي مع قابلو بطول (150 م)، ومن محطة البتيرة الثانوية بعد شطر مغذي الشرطة”.

وتابع بريدي، “إلى جانب شطر مغذي الرافدين من محطة العرضات، ومغذي تاج الدين من محطة الشهداء، ومناقلة مغذي الجديدة من محطة اليرموك إلى محطة التجارية. بتنفيذ قابلو بطول (400 م)، ومناقلة أحمال من مغذيات الطرق وأبو رمانة. باستحداث مغذي اليقين بالعمارة، إضافة إلى تأهيل الجزء الثاني من خطي السكر (33 ك.ف) الأول والثاني. في قضاء المجر الكبير”.

وأوضح، أنه “تم تشكيل لجان للإشراف على تلك المشاريع. وسيكون تنفيذها حسب المواصفات الفنية لوزارة الكهرباء، وتهدف تلك المشاريع إلى فك الاختناقات“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى