دولي
أخر الأخبار

كنعاني يدعو بريطانيا إلى إدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

دعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الثلاثاء، الحكومة البريطانية إلى إدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي وإيقاف العدوان بحق الشعب الفلسطيني.

وقال كنعاني في تصريح، وتابعته “النعيم نيوز” إن “على السلطات البريطانية بدلاً من توجيه الاتهامات التي لا أساس لها إدانة جرائم الكيان الصهيوني. وبذل جهودها لوقف جرائم الحرب التي يرتكبها هذا الكيان بحق أطفال. ونساء فلسطين، وتسهيل تقديم المساعدات الإنسانية وفقاً للأنظمة والمسؤوليات الدولية”.

وأعرب، عن “رفض بلاده اتهامات الحكومة البريطانية التي لا أساس لها من الصحة بشأن علاقة إيران بالهجمات في البحر الأحمر”. معتبراً، أن “هذه الادعاءات لها أهداف سياسية محددة. وتشير إلى جهود بريطانيا المبذولة لعكس حقائق المنطقة، كما تظهر التأثر بتفضيلات أطراف ثالثة بما في ذلك الكيان الصهيوني”.

واستنكر كنعاني، “التصريحات والتصرفات غير البناءة لبعض المسؤولين البريطانيين. والتي تشكل في حد ذاتها عامل تهديد للسلم والاستقرار الإقليميين والدوليين”.

وأكد، أن “المقاومة في المنطقة لا تتلقى الأوامر من إيران للرد على جرائم الحرب. والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني، بل تقرر بنفسها. وتتصرف وفقاً لتقديرها وبناء على مبادئ ومصالح بلادها وشعبها”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى