رباضة
أخر الأخبار

كلوب رداً على رسالة صلاح الأخيرة: ما زلنا متحدين وهذا هو الشيء الجيد

علق المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، اليوم الجمعة، على ما قاله نجم الفريق محمد صلاح، إنه “من السابق لأوانه” التفاؤل، بعد فشل فريقه في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدرب الألماني، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “خسارة العائد المادي من وراء دوري أبطال أوروبا. أمر مؤلم”، موضحاً أنه “ليس لديه مشكلة. مع ما قاله صلاح”.

وأضاف، قبل إنهاء الموسم الأحد بمواجهة ساوثهمبتون: “إلى جانب ذلك، لدينا ليالي أوروبية العام المقبل. بدلاً من الثلاثاء والأربعاء، سيكون الخميس. من يهتم؟”، مردفاً بالقول: “لم نقدم ما أراده الجميع وتوقعه الجميع. هذا صحيح، لكننا ما زلنا متحدين حقاً. وهذا هو الشيء الجيد”.

وأكمل كلوب، “إذا تمكنت من المرور بلحظات صعبة كما فعلنا العام الماضي، أعتقد أن هذا أساس جيد حقاً لمستقبل أفضل. لذلك، أجد الكثير من الأسباب لوجهة نظر متفائلة”، مشيراً إلى أنه “في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، تحدث الكثير من الأمور السيئة باستمرار. لا أعتقد أن هذا (رسالة صلاح) كان أحدها”.

وتابع: “في تلك اللحظة مباشرة بعد المباراة كان (صلاح) محقاً، هذه ليست لحظة مباشرة لإرسال أي رسائل متفائلة. لكن ربما بعد ساعة أو في اليوم التالي”.

واختتم كلوب، حديثه “رأيت (صلاح) منذ قليل في المقصف وكان يبتسم. لا أعرف لأي سبب. لم أسأله، لكنه لم يكن في حالة مزاجية سيئة”.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز على تشلسي، مما جعل ليفربول في المركز الخامس بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز. حيث سيكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى