رباضة
أخر الأخبار

كلوب: الريال لا يحتاج لتقديم أفضل مستوى أمامنا

يرى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أن فريقه بحاجة إلى تقديم مباراتين مميزتين من أجل تخطي ريال مدريد، مشيراً إلى عدم حاجة الفريق الملكي للقيام بالأمر نفسه من أجل التأهل.

وقال كلوب بحسب ما نقله موقع “سكاي سبورتس” اطلعت عليه “النعيم نيوز”.  “مع التاريخ الحديث ونجاحات الفريقين في المسابقة، ستكون مباراة بارزة”.

وأضاف: “أنا سعيد بخوض تلك المواجهة الآن، لم يكن الوضع كذلك منذ 4 أسابيع. الحياة تتعلق بالوقت، ربما بدأنا في إيجاد أنفسنا بالوقت المناسب من أجل تلك المواجهة”.

وواصل: “مع ذلك أرى أنه حتى دون الفوز في آخر مواجهتين، كنا سنقدم أنفسنا أيضاً .فهذه مسابقة مختلفة وعلينا استغلال الفرصة”.

وتابع: “حققنا نتيجتين إيجابيتين مؤخراً ونأمل البناء على ذلك. ومع ذلك يجب أن نقدم مباراتين مميزتين للتأهل، فإذا لم نقدم أفضل ما لدينا لن تكون لدينا فرصة، أما ريال مدريد فلا يحتاج لتقديم أفضل ما لديه وسيكون لديه فرصة أيضًا، هذا هو الفارق”.

وتطرق إلى مواجهة الفريقين في نهائي النسخة الماضية. “لم أشاهد ذلك اللقاء حتى هذا الأسبوع، قدمنا مباراة جيدة وكان بمقدورنا الفوز، سجلوا هدفاً حاسماً ولم نفعل ذلك بدورنا”.

وأتم: “يمكن ملاحظة حجم الخبرة التي يتمتع بها مدريد، فحتى عندما يتحصل خصومهم على فرص. لا يفقدون الثقة، ويعرفون بأن فرصتهم ستأتي”.

ويستضيف ليفربول على ملعبه أنفيلد، ريال مدريد. اليوم الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى