رباضة
أخر الأخبار

كريم: إصابة اللاعب سعد ناطق لا تدعو للقلق

بيّن المدير الإداري لمنتخب العراق، مهدي كريم، اليوم الخميس، أن إصابة اللاعب سعد ناطق لا تدعو للقلق، مؤكداً أن المنتخب على أتم الجهوزية، للدخول في منافسات كأس آسيا.

 

وقال كريم، في تصريح صحفي، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “إصابة اللاعب سعد ناطق، لا تدعو للقلق. واللاعب سيتواجد في التدريبات يوم غد”.

وتابع، أن “منتخبنا سيخوض وحدة تدريبية مساء اليوم، استعداداً لخوض نهائيات كأس آسيا”، مشيراً إلى أن “منتخبنا على أتم الجاهزية، للدخول في منافسات كاس آسيا”.

وفي وقت سابق، اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، معسكره التدريبي المقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. استعداداً للمشاركة في نهائيات أمم آسيا، التي ستنطلق بعد غد الجمعة في دولة قطر. وتستمر لغاية العاشر من شباط المقبل.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني، محمد عماد، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “وفد المنتخب. سيتوجه إلى قطر يوم غد المصادف الحادي عشر من الشهر الحالي، للدخول في غمار منافسات أمم آسيا. التي ستضم 24 منتخباً”.

وأضاف، أن “الجهاز الفني بقيادة المدرب خيسوس كاساس راضٍ عن معسكر أسود الرافدين في العاصمة الإماراتية. وما قدمه اللاعبون خلال المباراة التجريبية أمام منتخب كوريا الجنوبية. الذي يعد واحداً من أبرز المرشحين. لنيل اللقب الآسيوي”.

يذكر أن المنتخب الوطني، سيستهل مبارياته في النهائيات القارية بملاقاة نظيره الإندونيسي يوم الاثنين المقبل. ثم يواجه اليابان بعدها بأربعة أيام، ويختتم مرحلة المجموعات أمام فيتنام في الرابع والعشرين. من كانون الثاني الحالي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى