اخبار اسلامية
أخر الأخبار

“كرم السجاد الخيرية” توزع أكثر من ألف وجبة طعام على العوائل المتعففة بذكرى وفاة العقيلة زينب (ع)

بادرت مؤسسة كرم السجاد الخيرية التابعة لمكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، اليوم الأحد، بتقديم أكثر من ١٠٠٠ وجبة طعام جاهزة على العوائل المتعففة والأيتام للمناطق العشوائية بمركز محافظة الديوانية في ذكرى وفاة مولاتنا عقيلة الهاشميين زينب (عليها السلام).

 

وقال مسؤول مؤسسة كرم السجاد الخيرية، السيد محمد الحسني خلال التوزيع. إن “هذه المبادرة تأتي استمرارا لسلسلة المبادرات التي تتزامن مع مناسبات اهل البيت (عليهم السلام). الذين يمثلون لنا المنهاج الحياتي والاجتماعي لخلق بناء اجتماعي ومتكاتف”.

وأضاف الحسني أن “كوادر مؤسسة السجاد الخيرية باشرت من صباح هذا اليوم بتقديم وجبات الطعام على العوائل المتعففة. لأكثر من 1000 وجبة اطعام وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية السيد حيدر العرداوي. نسأل الله الثبات والتوفيق والقبول ويرزقنا الله وإياكم الإخلاص والقبول في القول والعمل”.

مقدماً اسمى آيات الحزن والعزاء الى مقام صاحب العصر والزمان (عج) والى سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله). بمناسبة وفاة السيدة الطاهرة عقيلة الطالبيين ووارثة علم النبيين السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب (عليهما السلام) الصابرة الممتحنة..

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى