رباضة
أخر الأخبار

كركوك تُقيم سباق سيارات محلياً بطعم عالميّ

أقامت لجنة السيارات المركزية بالتعاون مع لجنة كركوك مسابقة (درفت شو) للسيارات بمشاركة خمسة وثلاثين متسابقاً من جميع محافظات العراق والتي شهدت حضور أكثر من خمسة آلاف متابع .

وقال رئيس لجنة كركوك للسيارات مصطفى صباح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.، إن “كركوك تشهد لأول مرة هذا الحدث الرياضي المهم بمشاركة واسعة من جميع المحافظات العراقية بتنظيم رائع أشاد به جميع الحاضرين لافتاً الى أن المسابقة أقيمت في أكاديمية القلم الرياضية”.

وأضاف أن “المسابقة تضمنت فعاليات فردية وزوجية فضلاً عن. اختبارات المهارات للمتسابقين الذين قدموا أجمل الصور موضحاً أن الحضور الجماهيري للمسابقة. كان له طعم خاص ودافع كبير للمتسابقين”.

وفي وقت سابق “احتضنت محافظة كركوك سباق السيارات .الذي تنظمه لجنة السيارات في المحافظة ،وهو الأول من نوعه بمشاركة متسابقين من جميع المحافظات العراقية .”
وقال رئيس لجنة السيارات في كركوك مصطفى صباح. إن اللجنة ستنظم بالتعاون مع أكاديمية معهد القلم الرياضي سباق السيارات (درفت شو 2022). بمشاركة (35) متسابقاً من جميع المحافظات العراقية.
وأضاف أن هذا السباق يعد الأول من نوعه الذي يقام في المحافظة. لافتاً الى أن السباق سيقام على الطريق الرابط بين كركوك والسليمانية موضحاً أن اللجنة. أكملت جميع تحضيراتها لإنجاح هذا الكرنفال الرياضي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى