رباضة
أخر الأخبار

الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم على التقريرين المالي والإداري لعام 2022

وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، على التقريرين المالي والإداري لعام 2022.

وذكر بيان للاتحاد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم، عقد اجتماعاً للجمعيةِ العموميّة العاديّة في مقرِّ الاتحاد بحُضورِ رئيسِ الاتحاد عدنان درجال. والنائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار والنائبِ الثاني يونس محمود. وأعضاء المَكتبِ التنفيذيّ للاتحادِ. والأمين العامّ محمد فرحان والأمين الماليّ كامل عداي، وأعضاء الهيئة العامة. وتمّت في الاجتماعِ الموافقةُ على التقريرين المالي والإداري لعام 2022”.

وأضاف البيان، “وقبل انطلاقِ الاجتماع، تمت المناداةُ من قبل الأمينِ الماليّ للاتحاد محمد فرحان على الهيئةِ العامة لتَدوينِ الحُضور، فكان النصابُ مكتملاً لإقامةِ الاجتماع”.

وتابع، “في بدايةِ الاجتماع، رحب رئيسُ الاتحاد عدنان درجال بالحُضور، متمنياً النجاحَ والموفقيةَ في مناقشةِ الأمورِ المطروحة على جدولِ الاجتماع. وقال أشعرُ بالسعادةِ الغامرةِ لتواجدي معكم، لأنكم القوةُ والدافعُ الأكبر لتَحقيقِ الأهدافِ المرسومة من قبل الاتحاد. وتطبيق الاستراتيجيّة التي تسهمُ في الارتقاءِ بواقعِ كرتنا إلى مستوياتٍ أفضل”.

وأوشح البيان، أنه “وقدّم رئيسُ الاتحاد شكرهُ الجزيل وعظيمَ الامتنان إلى دولةِ رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني على دعمه اللا محدود لإنجاحِ دوري نُجومِ العراق عبر تخصيصه المنحَ المالية للأنديةِ لمساعدتها على الظُهورِ بأفضل صُورةٍ في الدوري. الذي نجد فيه البدايةَ الحقيقيّة للتَغييرِ نحو الأفضل، كما أن دعمَ رئيس الوزراء يلقي علينا مسؤوليةً كبيرةً لمُواصلةِ مَسيرةِ التفوق. ووضع الأُسسِ الرصينة لكرتنا، مشيداً بتخصيصِ قطعِ أراضٍ إلى الاتحاداتِ الفرعيّة لبناء مقار، وتنفيذ مشروع الحلم المشروع الرائد والحيوي”.

وأشار، إلى أن “وتطرقَ درجال في كلمته إلى الإنجازاتِ المُتحققة للمُنتخباتِ الوطنيّة التي كانت شرارتها بإحرازِ منتخبنا الوطنيّ كأسَ خليجي 25 في البصرة الحبيبة. هذه البطولةُ التي كانت نقطةَ التحولِ في تنظيمِ العراق للبُطولاتِ الدوليّة. والعربيّة بعدَ النجاحِ الباهر في التنظيم والحُضور الجماهيريّ الغفير، حتى عُدت البطولة الأفضل والأروع في تأريخها”.

وبين، أن “رئيس الاتحاد أشار إلى تصدرِ منتخبنا الوطنيّ مجموعته، واستعداده لخوضِ نهائيات كأس آسيا في قطر. وإحراز المنتخب الأولمبيّ بطولةَ غرب آسيا في بغداد. وتأهله إلى النهائياتِ المؤهلة إلى اولمبياد باريس، وإحراز منتخب الشباب المركزَ الثاني آسيويّاً. والمشاركة في المونديال، وإحراز منتخب الصالات المركزَ الثاني عربياً وصعوده إلى نهائياتِ آسيا، وإقامة دوري المُحترفين لكرةِ الصالات للمرةِ الأولى، وإحراز منتخب السيدات بطولة غرب آسيا”.

ولفت، إلى أن “رئيسُ الاتحاد امتدح الأنديةَ التي شاركت في البطولاتِ الآسيويّة (القوة الجوية والكهرباء والزوراء). والتي حققت نتائجَ رائعةً أمامَ أنديةٍ قاريةٍ عريقةٍ، موضحاً: إننا نتطلعُ للأفضل دائمًا”.

وأكد البيان، أنه “تمت الموافقةُ بالإجماع على مدققي الأصوات، وهم جواد نجم الجبوري وأحمد سالم حاتم وعلي خلف، وتعيين الأعضاء للتحقق من المحضر، وهم عبد الكريم إسكندر وحازم تيموز وإبراهيم سالم”. مضيفاً أنه “تمت الموافقةُ بالإجماع على محاضرِ الجمعيةِ العموميّة السابقة. والموافقة بالإجماعِ على البياناتِ المالية المدققة، والموافقة بالإجماع على التقريرين الماليّ والإداريّ، والموافقة بالإجماع أيضاً على الميزانيةِ التخمينيّة لعام 2024”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى