الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

كربلاء.. إلغاء عقود المشاريع التي لا تعمل 24 ساعة

وجهت الإدارة المحلية في كربلاء، اليوم الخميس، بإلغاء عقود المشاريع التي لا تشمل العمل فيها على مدار الساعة، والإسراع بتوزيع قطع الأراضي السكنية للمستحقين.

وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي للصحيفة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إن “المحافظة وجهت جميع رؤساء الوحدات الإدارية بإلغاء أي عقد لا يتضمن العمل 24 ساعة بدفعتين صباحية ومسائية بهدف سرعة إنهاء المشاريع والمباشرة بخطط العام المقبل”.

وأشار الخطابي أن “المشاريع المحالة والمتلكئة والجديدة، تم انجازها بشكل كامل. وهناك أيضا مشاريع خاصة بالأبنية في طور الانجاز بما فيها المدارس والمرافق الخدمية الأخرى”. مبينا أن “وزارة التخطيط صادقت على خطة مشاريعها لعام 2021 وعدت المحافظة الأولى في تنفيذ المشاريع المحالة”.
وأضاف أن “محافظة كربلاء وضعت حاليا مخططات لتطوير شارع الجمهورية. الذي يربط شارع قبلة الامام الحسين وباب قبلة خيه العباس (عليهما السلام) بمنطقة باب طويريج الذي يبلغ طوله أكثر من ثلاثة كيلومترات”.
ولفت الخطابي إلى أن “الشارع يعد أقدم الشوارع في مركز المدينة القديمة. وأن أعمال تطويره تشمل بناء المسقفات والانارة الملونة والالكترونية. والاكساء وواجهات المحال والنافورات أيضا وغيرها من الأعمال المدنية التي تجعل منه شارعا نموذجيا يليق بالمحافظة المقدسة وأهمية موقعه في مركز المدينة”.
وأردف نحافظ كربلاء بالقول إن “عقد العديد من الاجتماعات لغرض المباشرة بالمشروع بوقت مبكر لتنفيذ المرحلة الأولى. التي تبدأ من منطقة باب طويريج الى تقاطع شارع العباس (عليه السلام). ثم تبدأ بعدها المرحلة الثانية من تقاطع العباس الى تقاطع شارع الحسين (عليهما السلام).”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى