محلي
أخر الأخبار

كتلة نيابية تشيد بجهود أمانة بغداد خلال الفترة الماضية.. وتؤكد ضرورة دعمها

أشادت كتلة النصر النيابية، اليوم الخميس، بجهود وعمل أمانة بغداد خلال الفترة الماضية، مطالبة بالقيام بالمزيد من حملات قطاع النظافة وباقي القطاعات.

 

وقال النائب عن الكتلة حسين الفايز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إننا “نشيد بجهود وعمل أمانة بغداد وعلى رأسها علاء معن وقيامه بإجراءات وخطوات جادة خلال الفترة الماضية. لانتشال العاصمة من الواقع المزري الذي كانت تعيشه لسنوات”.

وتابع، إننا “في مجلس النواب ومن خلال ممارستنا للدور الرقابي بدأنا نرى عودة أمانة بغداد بدوائرها وإمكانياتها وملاكاتها إلى أخذ زمام المبادرة. لتقديم الخدمات وتصحيح الأوضاع والسعي لانتشال العاصمة من الواقع المزري الذي كانت تعيشه لسنوات”.

وأضاف الفايز، أن “أمين بغداد علاء معن أعاد الأمانة إلى الوضع الصحيح لممارسة العمل بشكل يليق بوضع العاصمة ولأول مرة. حيث نرى ملاكات الأمانة تبذل الجهود في ظل ظروف استثنائية من أجل إيصال الخدمة إلى مناطق وأزقة بغداد كافة”.

ودعا، إلى “الاستمرار بالعمل الجدي والمثابرة في تقديم الخدمات للمواطنين. والقيام بمزيد من حملات قطاع النظافة وباقي القطاعات”. مشدداً على “ضرورة دعم الأمانة وملاكاتها لخدمة الصالح العام”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى