منوعات
أخر الأخبار

‘كان مجرد مزحة‘.. زر التعديل في “تويتر” يصبح حقيقة

أكدت المتخصصة في العثور على ميزات مخفية بكود الشركات جين مانشون وونج، اليوم الثلاثاء، أن زر التعديل في “تويتر” أصبح حقيقة واقعة رسمياً، بعد أن كان مجرد مزحة لفترة طويلة.

 

وتوقعت وونج، أن “يكون جزء التعديل بسيطاً جداً. وذلك عبر الضغط على زر يسمى “تعديل التغريدة” في قائمة السياق المنسدلة. وبعد ذلك يمكنك تعديل تغريدة”.

وبيّن موقع “The verege”، أنه “في الوقت الحالي يبدو أنك ستحصل على 30 دقيقة بعد نشر تغريدة للضغط على هذا الزر. ستفتح نافذة بها المحتوى الأصلي بالكامل أمامك، ويمكنك نشر ما تريد – احذف كل شيء وابدأ من جديد”.

وأضاف، “كذلك هناك زر “محرر” صغير سيظهر بجوار الطابع الزمني. ويمكنك النقر فوقه للانتقال إلى صفحة “تعديل السجل” التي يجب أن تعرض نظرياً جميع الإصدارات السابقة من هذه التغريدة”.

وقبل بضعة أسابيع، أفادت تقارير صحفية، بأن “تويتر يجعل كل تغريدة فردية غير قابلة للتغيير – كل إصدار له معرّف خاص به. ولا يتم حذف أي منها، وليس من الواضح ما إذا كانت الواجهة الخلفية لتويتر ستنشر تلقائياً الإصدار الأحدث عبر الويب. ولكن حتى إذا كنت تنظر إلى النسخة القديمة غير المعدلة من التغريدة، فإن Twitter سيعلمك بذلك”.

وأشارت، إلى أنه “ضع في اعتبارك أن Wong لم يكن قادراً على نشر أي تغريدات مكتملة ومعدلة إلى الخلفية الفعلية لتويتر حتى الآن. لذا فإن هذه النتائج مؤقتة للغاية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى