رباضة
أخر الأخبار

كاساس: الهدف من أية مباراة هو الفوز

عُقد، اليوم الأربعاء،المؤتمرُ الصحفي لمدرب المنتخب الوطني “خيسوس كاساس” والخاص بمواجهة منتخب الهند في افتتاح منافسات كأس ملك تايلاند 49 يوم غد الخميس.

ونقل بيان لاتحاد الكرة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  عن كاساس قوله إن” الهدفِ من المشاركة في البُطولة والتي عدّها مهمةً كوننا سنواجه منتخباتٍ من آسيا ومختلفة عن منتخبات روسيا وكولومبيا التي واجهناها في آخر مبارياتنا، والتعرف على مستوى لاعبينا عندما يكون الاحتكاكُ مع منتخبات من القارةِ نفسها، وبالتالي ستعود بالفائدةِ علينا”.

وأضاف،” فيما يتعلق بالتساؤلات التي تطرح عن متى يكون هناك استقرار في القائمةِ النهائية في اختياراته”.

أوضح كاساس، أن “اختياراتنا تكون مختلفةً كون العمل في الأندية يختلف تماماً عن العمل مع المنتخباتِ الوطنيّة، ولا يمكنك البقاء فقط على قائمةٍ مؤلفةٍ من 23 لاعباً، نحن دائماً نختارُ الأفضلَ من خمسين لاعبًا في كل منافسةٍ أو استحقاقٍ يخص المنتخبَ الوطني، وحينها سنختار الأفضل من بينهم مع كل استحقاق”.

وتابع، ” دائما تكون الغايةُ أو الهدف من كل مشاركة أو في أي مباراةٍ هو تحقيق الفوز، لكن هذا لا يعني إننا سنواجهُ منافساً سهلاً بل إن المنتخب الهندي منتخبٌ صعب ومتطورٌ كثيراً، ويمتلك مواصفاتٍ مميزةً مع فكرٍ تدريبي ذكي وحلولٍ كثيرة وتمريرات قصيرةٍ وطويلة مع امتلاكه حلولاً مختلفة و لاعبين أذكياء مميزين في مراكز مختلفة”.

وفي وقت سابق، عقدَ المؤتمرُ الفنيّ لبطولةِ كأس ملك تايلاند 49 بمُشاركة ممثلي المنتخبات المُشاركة في البطولة (العراق، تايلاند، الهند، لبنان).

وذكر بيان لاتحاد الكرة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن” المنتخب الوطنيّ سيرتدي الطقم الأبيض الكامل بينما يرتدي المنتخبُ الهندي الطقم الأزرق الكامل، وسيرتدي حراس مرمى منتخبنا اللونَ الأصفر ، بينما سيكون زي حراس المنتخب الهندي اللون الأخضر، ويرتدي طاقم التحكيم الكوري الجنوبيّ اللون الأحمر”.

وأضاف، أنه” في حال تعادل الفريقين في أي مباراةٍ سيتم اللجوءُ مباشرةً إلى ركلاتِ الترجيح، علماً أن التبديلاتَ ستكون متاحةً بإجراء 6 تغييراتٍ لكل مباراةٍ خلال ثلاثة توقفات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى