اخبار اسلامية
أخر الأخبار

قوى المعارضة في البحرين: اعتقال العلّامة محمد صنقور سقوط مدوٍّ للنظام ودليل على أنّه مستمرّ في التآكل

أكدت قوى المعارضة في البحرين، اليوم الثلاثاء، أن اعتقال العلّامة الشيخ محمد صنقور سقوط مدوٍّ للنظام ودليل على أنّه مستمرّ في التآكل.

 

وذكرت قوى المعارضة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنّ “إقدام النظام الحاكم في البحرين على اعتقال خطيب أهمّ منبر جمعة في البحرين «سماحة العلّامة الشيخ محمد صنقور» لأسباب ترتبط بحديثه عن الصهاينة يعبّر عن سقوط مدوٍّ للسلطة المتعجرفة، وهو دليل دامغ على أنّ هذا النظام مستمرّ في التآكل”.

وأضاف “لقد تمادى النظام، وخرق كلّ القيم والحدود في استهدافه علماء الطائفة الشيعيّة، متجاوزًا أبسط قواعد التعايش والاحترام، ومحاولًا استخدام كلّ مؤسّسات الدولة لصالح سياسة الانتقام القائمة على أسس بعيدة عن القانون والنظام”.

وتابع “إنّ تاريخ هذا النظام مليء بالممارسات الطائفيّة والتجاوزات على المكوّنات الدينيّة والمجتمعيّة والوجودات السياسيّة والعلماء والرموز والمساجد والقيم، ولم يعد يرى في البلاد غير حكمه، معتقدًا أنّ وجوده مقدّس ومصون لا يمكن المساس به، وهو مستمرّ في ذلك من دون رادع، ما يعطي الشعب الحقّ في المطالبة برفض هذا الاستعباد والاستصغار والتهميش”.

وتابع “لقد دفعت طريقة التسلّط النظام إلى مزيد من الفساد والنهب والتطبيع والتجويع والتمييز والتجنيس، والقائمة بلا حدود وهذا هو نتاج الديكتاتوريّات والأنظمة القمعيّة”.

وأكمل البيان “إنّنا في قوى المعارضة في البحرين نستنكر أشدّ استنكار التطاول على قامة «سماحة الشيخ محمد صنقور» واعتقاله، ونطالب بالإفراج عنه دون أيّ تأخير مع ردّ الاعتبار لسماحته على هذا التجرّؤ”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى