دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية توقع قوة إسرائيلية في كمين بمخيم البريج

أوقعت المقاومة الفلسطينية، اليوم الإثنين، في كمين نصبته قوة صهيونية خاصة تحصّنت في أحد المنازل في مخيم البريج.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن كتائب القسام أعلنت أنّ مجاهديها نصبوا كميناً محكماً في مخيم البريج وسط قطاع غزة. وأوقعوا قوة صهيونية بين قتيل وجريح، فيما انسحب المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.

وأوضحت القسام تفاصيل الكمين الذي نصبه مجاهدوها، مشيرةً إلى أنه فور دخول القوة الصهيونية الخاصة لأحد المنازل في مخيم البريج للاستراحة. والذي تتمركز أمامه آليات الاحتلال في المخيم، وأثناء الاشتباك معهم باغتهم المجاهدون بصليات الرصاص. والقذائف ضد التحصينات، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، وانسحب المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.

كما أعلنت كتائب القسام السيطرة على مسيّرة إسرائيلية كانت في مهمة استخباراتية في بيت حانون شمالي قطاع غزة. واستهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

بدورها، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنّ مجاهديها. يخوضون منذ ساعات فجر اليوم الأولى اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في محاور التقدم شرق وشمال خان يونس.

كما استهدفت سرايا القدس تجمع لجنود وآليات الاحتلال بصواريخ (بدر1) في منطقة التقدم شرقي مخيم البريج.

فيما قالت كتائب المجاهدين، إنّ “مجاهديها استهدفوا تجمعات جنود. وآليات الاحتلال بقذائف الهاون، جنوب شرق حي الزيتون في مدينة غزة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى