دولي

قرار أمريكي بخصوص تأشيرات السعوديين

أعلنت البعثة الأمريكية في السعودية، اليوم السبت، عن تمديد مدة صلاحية تأشيرات الزيارة (بي 1 / بي 2) للمواطنين السعوديين من خمس سنوات إلى عشر سنوات، اعتبارا من 1 أغسطس 2022.

 

 

وأوضحت البعثة الأمريكية في بيان صحفي لها اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أنه “تم التوصل إلى اتفاق لتمديد مدة صلاحية تأشيرات الزيارة وذلك من خلال التعاون الوثيق مع حكومة المملكة. وعلى أساس المعاملة بالمثل، لتسهيل السياحة والأعمال بين البلدين.”

كما أشار البيان إلى أن “تسهيل السفر يسهم بشكل كبير في ازدهار اقتصاد الولايات المتحدة. والمملكة العربية السعودية”، بالإضافة إلى “تنمية الشراكات التجارية ويزيد من تعزيز التفاهم المتبادل. بين المواطنين الأمريكيين والسعوديين”.

والجدير بالذكر  أنه :بعد وصوله إلى المملكة واستقبالها له. وجهت السفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، رسالة إلى الرئيس ‏الأمريكي، جو بايدن.

وعلى حسابها في “تويتر”، قالت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود: “مرحبا بك في المملكة العربية السعودية. نحن حريصون على وضع الأساس لمستقبل الشراكة السعودية الأمريكية التاريخية. والعمل سويا من أجل جعل المنطقة والعالم مكانا أفضل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى