محلي
أخر الأخبار

قبيل اطلاق العام الدراسي الجديد..وزير التربية يؤكد ضرورة الالتزام بالشروط الصحية

أصدر وزير التربية علي حميد مخلف، اليوم الخميس، توجيهاً جديداً قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد. فيما شدد على ضرورة الالتزام بالشروط الصحية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، إن “وزير التربية أكد على الهيئات التعليمية والتدريسية، بالالتزام بقرار مجلس الوزراء وأخذ جرعة التطعيم المضادة لفيروس “كورونا” قبل بدء العام الدراسي الجديد”. لافتة الى أن “وزير التربية جدد تأكيده على المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة، لمتابعة وتوجيه الهيئات التعليمية والتدريسية والادارية بتلقي جرعة التطعيم المضادة لفيروس “كورونا” قبل بدء العام الدراسي الجديد 2021 – 2022  استناداً لقرار مجلس الوزراء”.

وأضافت، أن “الدليمي شدد على ضرورة الالتزام بالشروط الصحية وأخذ كافة تدابير الوقاية الصحية والحصول على التطعيم اللازم. الذي سيشكل بدوره وسيلة أكثر أماناً للمساعدة في عودة الدوام الحضوري، فضلاً عن بناء الحماية المجتمعية ضد “كوفيد-19″. معربةً عن شكرها وامتنانها للكوادر الصحية في تقديم الخدمة المثلى لجميع المواطنين الكرام”. مبينة أن “وزير التربية تمنى للأسرة التربوية والطلبة الاعزاء عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والنجاح والسلامة من الأمراض والوباء”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى