رباضة
أخر الأخبار

قبل مواجهة ليفربول.. مانشستر يونايتد يتلقى عدة ضربات

أكد مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، اليوم السبت، أن المدافع هاري ماغواير سيغيب بسبب الإصابة عن لقاء يونايتد ضد ليفربول المقرر غداً، في قمة المرحلة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال تين هاغ في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ليفربول، وتابعته “النعيم نيوز”. “هاري (ماغواير). لن يكون متاحاً في المباريات القادمة، ولكن ليس على المدى الطويل. شاو تدرب اليوم، لذا نعتقد أنه جاهز لمباراة الأحد”، مضيفاً “راشفورد سيعود. مارسيال لا”.

ويبدو أن ماغواير، تعرض للإجهاد في المباراة التي خسرها يونايتد أمام بايرن ميونخ 0-1 الثلاثاء الماضي. في الجولة السادسة الأخيرة، من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتوقع أيضاً أن يغيب المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال عن صفوف يونايتد بسبب المرض. كما سيغيب القائد برونو فيرنانديز عن مباراة الغد. بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة أمام بورنموث، الأسبوع الماضي.

وفي المقابل، عاد لوك شو الذي أصيب أيضاً في لقاء البايرن، للتدريب. كما استعاد المهاجم ماركوس راشفورد عافيته. وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات.

ويستمر غياب أليساندرو مارتينيز، وتيريل مالاسيا، وماسون ماونت. وكريستيان إريكسن، أمام ليفربول، بسبب الإصابة.

يشار إلى أن مان يونايتد، يواجه مضيفه ليفربول بعد خسارته في مباراتين متتاليتين. أمام بورنماوث في الدوري وباير ميونخ في دوري الأبطال.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى