رباضة
أخر الأخبار

‘قبل مواجهة ريال مدريد‘.. جوارديولا يتلقى أنباء جيدة

تلقى المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، بعض الأنباء الجيدة قبل مواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “جوارديولا يمكنه استعادة كيفين دي بروين. بعدما غاب عن المشاركة في لقاء الذهاب، بسبب مشاكل في المعدة”.

وأكملت: “مالم تحدث انتكاسة لدي بروين في مباراة لوتون بالدوري الإنجليزي الممتاز. سيكون كيفين جاهزاً لاستقبال ريال مدريد بملعب الاتحاد”.

وأضافت الصحيفة: “الثنائي فيل فودين وكايل ووكر سيكونان جاهزان أيضاً. للمشاركة في اللقاء، بينما يواجه ناثان آكي صعوبة في اللحاق. بمواجهة الإياب”.

وكان الميرنجي قد تعادل (3-3) مع السيتيزينز، يوم الثلاثاء الماضي. على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي وقت سابق، علق المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، على مباراة فريقه المنتظرة. أمام ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “لا أفكر في مباراة ريال مدريد الآن. لو كنا متقدمين بفارق 18 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي، كنت سأنظر إلى لقاء مدريد، لكن وفقاً للوضع الحالي.. لا”.

وتابع، “نحن في المركز الثالث ولسنا بعيدين عن القمة. لكن إذا أهدرنا نقاطاً سيكون الأمر شبه مستحيل أن نفوز باللقب.. بعد 9 أشهر من المنافسة بقوة بالبريميرليج، لماذا يجب أن نشتت انتباهنا الآن عن اللقب بمباراة الريال؟”.

وأوضح المدير الفني لمانشستر سيتي، “أعتقد أن فودين يمكن أن يكون منافساً جدياً على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.. لقد قدم العديد من اللاعبين موسماً جيداً حقاً. لكنني أعتقد أن فودين يمكن أن يكون منافساً بالتأكيد، بسبب الأرقام والاستمرارية ومستوى الأداء الذي يقدمه”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى