رباضة
أخر الأخبار

قبل مواجهة برشلونة.. كارفاخال يغيب عن تدريبات ريال مدريد

يمر ظهير أيمن ريال مدريد، داني كارفاخال، بفترة توهج آخرها المستوى المميز الذي قدمه أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الإسباني، والذي كلله بتسجيل هدف، بحسب ما أكدته تقارير إعلامية، اليوم السبت.

 

ولكن، تسبب المجهود البدني الكبير الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً. في شعوره بالإرهاق، ليصبح الغائب الوحيد عن تدريبات ريال مدريد. التي جرت أمس الجمعة، قبل مواجهة برشلونة يوم الأحد. في المباراة النهائية.

وأشار تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”. إلى أنه “من المحتمل ألا يتسبب ذلك الحمل الزائد. في غياب كارفاخال عن الكلاسيكو، بعدما اكتفى بالتدريب في صالة الألعاب الرياضية“.

يذكر أن كارفاخال شارك في 19 مباراة بجميع المسابقات. رفقة ريال مدريد هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف. وصناعة مثلهم.

ويبحث ريال مدريد عن رد الدين لبرشلونة، يوم الأحد، بعد خسارته نهائي السوبر الإسباني الموسم الماضي. أمامه بنتيجة (3-1).

وفي وقت سابق، أفادت تقارير صحفية، بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، يعاني من وضع حرج. بعد لعنة الإصابات التي ضربت الملكي مؤخراً.

وذكرت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “آخر إصابة في صفوف الميرنجي. كانت قد تعرض لها داني كارفاخال الظهير الأيمن. في العضلة النعلية بالساق اليسرى”.

وسيغيب داني كارفاخال على الأقل عن الـ5 مباريات التالية: “ريال بيتيس – يونيون برلين – فياريال – ديبورتيفو ألافيس – ريال مايوركا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى