رباضة
أخر الأخبار

‘قبل مواجهة برشلونة’.. تقارير: بوجبا يثير قلق يوفنتوس

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، بأن الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط يوفنتوس، أثار قلق الجهاز الفني لفريقه بقيادة ماسيمليانو أليجري، قبل أيام من اللقاء الودي المرتقب أمام برشلونة.

 

وقال جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إن “بوجبا غادر التدريب الذي خاضه يوفنتوس صباح اليوم. بسبب الإصابة”.

وأضاف، أن “النجم الفرنسي توقف أثناء التدريب الصباحي وخرج من الملعب وهو يعرج. بسبب انزعاج طفيف في الركبة، أجبره على مغادرة تدريب الفريق”، موضحاً أن “الإصابة رغم ذلك. ليست خطيرة”.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة برشلونة، فجر الأربعاء المقبل، ضمن تحضيرات الفريقين استعداداً لبداية الموسم الجديد.

وشارك بوجبا، في اللقاء الأول ليوفنتوس بتحضيرات الموسم الجديد أمام تشيفاس المكسيكي. الذي نجح خلاله فريق السيدة العجوز في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0).

وفي وقت سابق، أفادت تقارير صحفية، بأن يوفنتوس يقترب من ضم الثنائي الفرنسي بول بوغبا، والأرجنتيني أنخل دي ماريا، بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، على الترتيب، بنهاية حزيران المقبل.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “الثنائي بوغبا ودي ماريا أصبحا على بعد خطوة من البيانكونيري، بعدما وافقا على اللعب في إيطاليا”.

وأضافت، أن “بوغبا (29 عاماً) رفض عرضاً بقيمة 15 مليون يورو للذهاب إلى باريس، بحثاً عن العودة للمكان الذي شهد تألقه في السابق (2012-2016). حيث ينتظر أن ينضم الدولي الفرنسي مجدداً لليوفي لثلاثة أعوام”.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه “بينما ستسعى السيدة العجوز للاتفاق مع دي ماريا (34 عاماً)، على عقد يمتد لموسمين بمجرد نهاية عقده الحالي مع باريس”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى