رباضة
أخر الأخبار

قائد منتخب العراق يؤكد جاهزية الأسود لمواجهة عمان

أكد قائد منتخب العراق جلال حسن، اليوم الخميس، جاهزية فريق الأسود  لمواجهة عمان

 

 

وأوضحَ قائد منتخب العراق، جلال حسن في مؤتمر صحفي تابعته “النعيم نيوز”. إن زملاءه في المنتخبِ على أتم الجاهزية، وإن الروح المعنوية عاليةٌ، ونسعى جميعنا إلى أن نظهر بصورةٍ طيبة، ونسعد جمهورنا في هذه البطولة الذي سيكون تواجده عاملاً مهماً فيها.

وأضافَ قائد منتخب العراق إن “اللعب وسط أرضنا وجمهورنا فرصةٌ لا تعوض لنا كلاعبين، حيث لم تتوفر مثل هكذا فرصة للأجيال التي سبقتنا التي ارتدت القميصَ الوطنيّ في السنواتِ الأخيرة.”

 

 

تحدثَ مدرب المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” في المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الخميس، والخاصّ بمنتخب العراق تابعته “النعيم نيوز”. “سنعتمد على الواقعية التي يستوجب إتباعها في مباراةِ الافتتاح. التي ستكون ضد خصمٍ قوي ومعد بأفضل صورة لبطولةِ خليجي 25. معتبراً مواجهة عمان بالمعقدة، ولديها حساباتها الخاصة.”

وأضاف أيضا “لم يخفِ كاساس أهمية بطولة كأس الخليج في المنطقة نظراً لما شاهده من اهتمامٍ ومتابعةٍ من قبل الجمهور والمعنيين والإعلام، ويعلم حجم أهميتها للجماهير العراقية.”

وتابع “عن الأسلوب المتبع للمنتخب العراقي، ولكونه عمل في المدرسةِ الإسبانية.” أوضح: إنه “بكل تأكيد يعتمد على أسلوبِ الإسبان في اللعب، وإنه يحاول إلى أن يفرض طريقة لعب معينة تكون قريبةً من الإسبانيّة.”

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى