رباضة
أخر الأخبار

قائد القوة الجوية حول الخسارة أمام مومباي الهندي: هزيمة مؤلمة

اعتبر قائد فريق القوة الجوية حمادي أحمد، اليوم الثلاثاء، الخسارة أمام مومباي الهندي، هزيمة مؤلمة.

 

وقال أحمد، في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة، وتابعتها “النعيم نيوز”، إنه “في البداية اعتذر من جمهور نادينا لهذه الخسارة القاسية، كان يجب التركيز وعدم ارتكاب مثل هذه الأخطاء القاتلة”.

وتابع، “كنا نبحث عن 3 نقاط من أجل تعزيز أمل التأهل إلى الدور الثاني. ولكن للأسف أرتكب اللاعبون أخطاء ساذجة، وتسببت بهذه الهزيمة المؤلمة”.

وأشار قائد القوة الجوية، إلى أن “الكادر التدريبي شخّص مكامن القوة والضعف لدى الفريق الهندي، وبالفعل استطعنا أن نقدم أداء فنياً جيداً. ولكن كما ذكرت، يجب على اللاعبين عدم ارتكاب هذه الأخطاء، والتي كلفتنا خسارة المباراة. الأمل ما زال موجوداً وسنقاتل حتى الرمق الأخير”.

ويوم أمس، خسر فريق القوة الجوية،أمام مومباي في دوري أبطال آسيا بنتيجة 2-1. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني جاء هدف القوة الجوية بالدقيقة 58 عن طريق القائد حمادي احمد، وسجل مومباي هدف التعديل من ركلة جزاء نفذها بنجاح ديكو مارسيلو في الدقيقة 70. وبعد خمس دقائق سجل مومباي الهدف الثاني.

ونزل فريق القوة الجوية بتشكيلة تضمنت كل من: محمد صالح لحراسة المرمى، وأحمد ابراهيم وعلي كاظم وردويكو ميلير ومصطفى محمد وضرغام اسماعيل للدفاع. ومحم علي عبود وصفاء هادي وحسين جبار وابراهيم بايش للوسط، وعلاء عباس للهجوم.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى