رباضة
أخر الأخبار

‘في مباراة مؤجلة بدوري النجوم‘.. زاخو يلاقي القوة الجوية اليوم

تقام في الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، في ملعب زاخو الدولي، المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين لدوري نجوم العراق بكرة القدم، التي تجمع فريق زاخو بنظيره القوة الجوية.

 

وهذه المباراة، بقيادة طاقم تحكيم تونسي، مؤلف من يسري بو علي حكماً للساحة، ويساعده كل من أيمن إسماعيل وأحمد الضويوي، بالإضافة إلى هيثم قيراط كحكم لتقنية الفيديو.

وبحسب ما أوردته الوكالة الرسمية، وتابعتها “النعيم نيوز”، فإن “فريق القوة الجوية، يطمح بالعودة إلى بغداد بنقاط المباراة الكاملة، من أجل المنافسة على لقب الدوري، والاقتراب أكثر من المتصدر فريق الشرطة”.

وتابعت، “فيما يسعى فريق زاخو إلى استعادة نغمة الفوز، بعد خسارته الأخيرة أمام فريق النجف في مباراته الماضية، بهدفين مقابل هدف واحد، ويطمح إلى إعادة نغمة الانتصارات والظفر بنقاط اللقاء، والمنافسة على موقع في المربع الذهبي، لسلم الترتيب العام”.

وأضافت، أن “الفريق الشمالي يعاني كثيراً كونه خسر مباراته الأخيرة، إضافة إلى العقوبات التي فرضت عليه من قبل الانضباط في اتحاد كرة القدم، وحرمان مدربه القطري طلال البلوشي، من مرافقة الفريق لمباراتين، إضافة إلى غرامات مالية، وسيحاول اليوم تصحيح المسار وتحسين موقعه في سلم ترتيب فرق دوري نجوم العراق، للموسم الحالي (2023-2024)”.

ويحتل فريق القوة الجوية، مركز الوصيف خلف الشرطة برصيد (66) نقطة، فيما يقبع فريق زاخو في المركز الخامس، وفي جعبته (55) نقطة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى