رباضة
أخر الأخبار

‘في مباراة مؤجلة‘.. الجوية يلتقي أمانة بغداد اليوم

يلتقي فريق القوة الجوية، اليوم الاثنين، مع أمانة بغداد، فــي مبــاراة مؤجلــة لحساب الأسبوع الســادس والعشرين من منافســات الــدوري الممتــاز بكرة القــدم.

 

وأفادت الوكالة الرسمية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “الصقور يسعى إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً، من أجل الارتقاء للمركز الثالث كخطوة أولــى. في حين يطمح صاحب الضيافــة إلى أن لا يكون صيداً ســهلاً، وتقديم أفضــل مســتوياته، بهــدف الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضافت، أن “مــدرب الجوية حكيم شــاكر يــدرك أهميــة المواجهــة التي تمثــل الفرصة المثاليــة لــلأزرق. بغيــة التقــدم فــي المســابقة المحليــة، ومــن المتوقــع أن يشرك التشكيلة ذاتها التي لعبت أمام الطلبــة. من أجــل حصد نتيجــة جيدة تســهم فــي تعزيــز الرصيــد”.

وأشارت الوكالة، إلى أنه “على الجانب الآخر يبحث أمانة بغداد عــن نتيجة إيجابية تبعــده عن المراكز المتأخرة وصراع الهبــوط إلى الدرجة الأولى. لا ســيما أنه يقدم مســتويات جيدة فــي الآونة الأخيــرة تحت قيادة المــدرب عصــام حمــد. إذ تمكــن مــن جمــع 10 نقــاط بالجــولات الأربــع السابقة أمام أندية الصناعة والقاسم وســامراء ونفط ميسان. وبالتالي فإنه يأمــل أن يواصــل عروضــه القوية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى