الامن
أخر الأخبار

في عدة محافظات.. القبض على 26 مطلوباً بتهم مختلفة

أعلنت مديرية الاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الأحد، عن إلقاء القبض على 26 مطلوباً بتهم مختلفة.

 

وأوضح بيان للمديرية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن نينوى التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، ألقت القبض على أحد المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة /4/ إرهاب في محافظة نينوى، وهو أحد أبرز أهداف المديرية”.

وتابع، أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية وعبر معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة، في قضاء الحمزة الشرقي بمحافظة الديوانية”، مضيفاً أن “إلقاء القبض جاء من خلال كمين محكم، نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع شعبة المخدرات، إذ تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما، وإحالتهما إلى القضاء”.

وأشار البيان، إلى أن “مفارز المديرية الأخرى استطاعت من ضبط شركتين بمركز مدينة الديوانية يمارسان أصحابها التجارة بالعملة الأجنبية، والتلاعب بسعر الصرف بخلاف تعليمات البنك المركزي، حيث ألقي القبض عليهما، وإحالتهما إلى الجهات ذات الاختصاص”.

ولفت، إلى أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، تمكنت من ضبط (23) مخالفاً من جنسيات أجنبية في منطقة كمب الأرمن، حيث دخلوا إلى البلاد بصورة غير شرعية ومخالفين لشروط الإقامة، وتم تسليمهم إلى الجهات المعنية أصولياً”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى