اخبار اسلامية
أخر الأخبار

في ذكرى ولادة سيد الرسل.. المرجع المدرسي يبشر العالم الإسلامي بالانتصار

أكد المرجع الديني آية اللّٰه العظمى السيد محمد تقي المدرسي، اليوم الاحد، أن سنن الله جارية في الأمم ولا تبديل لها على مر العصور، ومن سننه سبحانه الأخذ من الظالم واهلاكه لقوله تعالى : ” لَنُهۡلِكَنَّ ٱلظَّلِمِينَ ” وهذا تحذيرٌ إلهي لكل من تسوّل له نفسه بارتكاب الظلم.

جاء ذلك خلال كلمةٍ ألقاها في ذكرى مولد النبي الاكرم صلى الله عليه وآله وحفيده الإمام الصادق عليه السلام، وتابعتها “النعيم نيوز”. وقال المرجع الديني، “نعيش اليوم ظروفاً قاسية على الأمة الإسلامية، وهذه الظروف تجعلنا نرجع إلى كتاب ربنا سبحانه وفطرتنا وديننا” مشيراً إلى أن هذه الظروف تعطينا القوة والصلابة للمواجهة والإنتصار على العدو، مشيراً إلى أن القوة التي يمتلكها العدو هي قوة ظاهرية مادية، وهذه القوة لا يمكنها الصمود أمام القوة المعنوية والروح العالية للشاب المسلم.

كما قام خلال الحفل المقام بهذه المناسبة بتتوجي ثلة كريمة من طلبة الحوزة العلمية بعمامة العلم والتقوى؛ موصياً طلبة العلم بتكثيف الجهد في طلب العلم وتنفيذ أمر النبي وأهل بيته عليه وعليهم السلام في طلب العلم الديني والإهتمام به للحفاظ على شخصية الأمة الإسلامية وتراثها وروحها وبناء صرح التقدم والتصدي والعزة والكرامة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى