الامن
أخر الأخبار

في بغداد.. القبض على عصابة متخصصة بالاتجار بالبشر

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على عصابة متخصصة بالاتجار بالبشر و5 متهمين آخرين بتجارة وترويج المواد المخدرة، في بغداد.

 

وأفادت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “قوة مشتركة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية ومفرزة من استخبارات وأمن بغداد، وبالتنسيق مع مكافحة الاتجار بالبشر وحسب معلومات جهاز المخابرات الوطني العراقي”، مضيفة “تمكنت من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 6 متهمين، متخصصة بالاتجار بالبشر في شارع السعدون، وسط بغداد”.

وأكدت، “اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وتسليمهم إلى الجهات المختصة“، موضحة أن “مفارز مديرية الاستخبارات والأمن وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت من القبض على أحد تجار ومروجي المواد المخدرة في منطقة الكرادة، وضبط بحوزته حبوب ومادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطي، ودراجات نارية تستخدم في عملية التوزيع”.

وأوضحت المديرية، أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن المثنى وبالتنسيق مع شؤون المخدرات، ألقت القبض على 4 من تجار المواد المخدرة في مناطق متفرقة من المحافظة، والصادرة بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات من قانون العقوبات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى