الامن
أخر الأخبار

‘في بغداد‘.. إلقاء القبض على 9 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن إلقاء القبض على 9 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة.

 

وذكر إعلام القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “قطعاتنا الأمنية تستمر بملاحقة عناصر داعش الإرهابي والخارجين على القانون، وعناصر الجريمة المنظمة وفض المشاجرات التي تهدد السلم المجتمعي. وذلك من خلال تنفيذ أوامر القبض القضائية وواجبات البحث والتفتيش وتكثيف الجهود الاستخبارية، بالتنسيق والمتابعة مع مدير قسم استخبارات وأمن/قيادتنا”.

وأضاف، “والتي أسفرت عن: إلقاء القبض على تسعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم مطلوب وفق المادة ٤/١ إرهاب. بعد أن وردت معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتواجده ضمن قاطع مسؤولية اللواء الـ(23) فرقة المشاة السابعة عشر منطقة (اللطيفية) جنوب غربي بغداد”.

وأشار البيان، إلى أنه “تم إلقاء القبض على أربعة متهمين هم أطراف مشاجرة حدثت بينهم في منطقة (السيدية) بجانب الكرخ. كما تمكنت قواتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة، من اعتقال متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة ضمن قاطع مسؤوليتها بجانب الرصافة”.

وتابع، “بالإضافة إلى اعتقال متهمين اثنين أحدهم طرف بمشاجرة عائلية في منطقة (الغزالية). والأخر وفق المادة (430) في منطقة (الحرية/الدولعي) من قبل قطعاتنا الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية”، مؤكداً أنه تم “تسليم الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة. لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى