الامن
أخر الأخبار

’في النجف’..القبض على متهم بتوزيع منشورات لأفكار متطرفة واثنين آخرين بتهمة السرقة

ألقت الشرطة الاتحادية ، اليوم الإثنين، القبض على أحد العناصر أثناء قيامه بتوزيع منشورات ذات أفكار متطرفة واثنين آخرين بتهمة السرقة في النجف الأشرف.

 

وذكرت الشرطة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه.  تمكنت قوة من لواء المهمات الخاصة شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز الاستخبارات التابعة الى وكالة الاستخبارات. والتحقيقات الاتحادية وضمن خطة تأمين الحماية للزائرين الوافدين لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). من إلقاء القبض على أحد المتهمين في محافظة النجف الأشرف”.

وأوضحت الشرطة  أيضا أن ” ذلك أثناء قيامه بتوزيع منشورات التي تتضمن أفكار متطرفة. وعبارات الإساءة إلى المراجع. كما  تمت عملية إلقاء القبض على المتهم من خلال إخبار الزائرين في النجف بوجود شخص يقوم بتوزيع هذه المنشورات”.

كما أضافت المديرية أنه “في ذات السياق ألقت مفرزة من اللواء ذاته القبض على اثنين من المتهمين بسرقة الهواتف النقالة للزوار في ناحية “الحيدرية” من خلال احد فلاتر تفتيش اللواء في المحافظة ، عملية إلقاء القبض تمت أثناء الممارسات الأمنية لتأمين الزائرين المتوجهين صوب كربلاء المقدسة”.

بينما أشارت الشرطة الاتحادية بحسب البيان إلى، أنه “تم تسليم المتهمين في النجف إلى جهة الطلب والاختصاص لإكمال الإجراءات التحقيقية والقانونية بحقهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى