دولي
أخر الأخبار

‘في المحيط الأطلسي‘.. إجراء تدريبات بحرية روسية لمكافحة القراصنة

أجرت وحدات تابعة لسفن الأسطول الشمالي الروسي في الجزء الشمالي الشرقي من المحيط الأطلسي، اليوم الثلاثاء، تدريبات لمكافحة القراصنة.

 

وذكرت الدائرة الصحفية للأسطول، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مفرزة من السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي، أجرت تمريناً لقمع القرصنة في مناطق الشحن المكثف”.

وتابع البيان، أنه “حضر التدريب وحدات من مشاة البحرية. وتم الاعتماد على أطقم طراد الصواريخ المارشال أوستينوف، والفرقاطة الأدميرال كاساتونوف، والسفينة المضادة للغواصات (نائب الأدميرال كولاكوف)”.

وأشار، إلى أنه “كجزء من التدريبات، وضع العسكريون تكتيكات البحث عن المخالفين أو القضاء عليهم. واحتجاز المتواجدين في الداخل وعلى السطح العلوي للسفن. وتم استخدام الذخيرة الفارغة ووسائل أخرى في التدريبات. لخلق بيئة قريبة من القتال”.

وقال قائد مفرزة السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي إيغور نيكيتين، بحسب البيان: “إن ضمان سلامة الملاحة المدنية في مختلف مناطق المحيط العالمي. هو أحد المكونات المهمة لعمل المفرزة، ويجب أن يكون الأفراد في حالة استعداد دائم. لحل هذه المهام بسرعة وكفاءة”.

ووفقاً للبيان، فإن “طاقم السفينة الضخمة المضادة للغواصات، نائب الأدميرال كولاكوف، أثناء مراقبة مكافحة القرصنة في خليج غينيا. أنقذ طاقم سفينة الشحن البنمية “لوسيا” من القراصنة، وكان على متنها بحارة روس وأوكرانيون”.

يشار إلى أن التدريبات، تغطي مياه البحار المتاخمة للأراضي الروسية، وكذلك مناطق مهمة من الناحية التشغيلية في المحيط العالمي. وستجرى تدريبات منفصلة في مياه البحر الأبيض المتوسط، وبحر الشمال، وبحر أوخوتسك، والجزء الشمالي الشرقي من المحيط الأطلسي والمحيط الهادي.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى