اخبار اسلامية
أخر الأخبار

في الشعلة.. مناقشة الاستعدادات لإحياء ذكرى شهادة السيدة الزهراء (ع) على الرواية الثانية

ناقشت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة الشعلة، اليوم السبت، خلال اجتماع موسع، الاستعدادات لإقامة التشييع الرمزي لنعش السيدة الزهراء (ع)، إحياءً لذكرى شهادتها على الرواية الثانية.

 

وذكر بيان للممثلية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة الشعلة، ناقشت خلال اجتماع موسع، عقد بحضور مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي، ومشرف ممثلية المرجعية في الشعلة الشيخ محمد الشويلي، ومسؤولي المؤسسات وأذرع المرجعية في مدينة الشعلة، الاستعدادات لإقامة التشييع الرمزي لنعش السيدة الزهراء (ع)، إحياءً لذكرى شهادتها على الرواية الثانية”.

وأضاف، أن “الاجتماع شهد وضع أهم النقاط، وبحث أبرز السبل والآليات لإنجاح التشييع الرمزي، فيما طرح الحاضرون آرائهم ومقترحاتهم بهذا الخصوص، معلنين عن استعدادهم التام”.

وحث مدير مكتب المرجعية في الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، بحسب البيان، “مسؤولي المؤسسات والهيئات والشخصيات العاملة، على شحذ الهمم والعمل بجهد للتحشيد على أعلى المستويات، لإنجاح الفعالية نصرة للسيدة الزهراء (ع)”، مؤكداً أن “في نصرتها الخير الكثير”.

يذكر أن مدينة الشعلة، ستشهد يوم السبت الموافق 2 كانون الأول 2023، إقامة تشييع رمزي لنعش الصديقة الزهراء (ع).

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى