اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

في آخر تداول خلال عام 2023.. النفط يسجل 77 دولاراً للبرميل

توقفت أسعار النفط عند 77 دولاراً للبرميل، في آخر إغلاق وتداول خلال عام 2023، حيث ابتدأت عطلة أسواق المال والتداول في العالم، ويتم التعطيل حتى انتهاء عطلة أعياد الميلاد، في العام الجديد 2024.

 

وتداولت أسواق الخام الأمريكي (النفط) في الساعات الماضية، عند مستوى 71.55 دولار للبرميل. حيث وصل أعلى مستوى في له سنة 2023 عند مستوى 95.03 دولار للبرميل. في يوم 24 أيلول 2023، وأدنى مستوى له في 30 نيسان 2023، عند مستوى 63.64 دولار للبرميل، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

أما خام برنت فكان أعلى مستوى له في 24 أيلول/سبتمبر. وسجل أكثر من 95 دولاراً للبرميل، أما أدنى مستوى فكان في 12 آذار/مارس. وسجل 73 دولاراً للبرميل.

وفي وقت سابق، اتجهت أسعار النفط، نحو أكبر انخفاض سنوي منذ عام 2020. مع فشل الحرب وتخفيضات إنتاج “أوبك+” في رفع الأسعار، فضلاً عن قلق المتداولين من أن إمدادات الخام العالمية. قد لا تزال تتفوق على الطلب في الأرباع القادمة.

ويوم الخميس الفائت، أغلقت أسعار النفط منخفضة، بعد أن أظهرت بيانات أمريكية رسمية. أنه بينما تقلصت مخزونات الخام على مستوى البلاد الأسبوع الماضي. ارتفعت المخزونات في المركز الرئيسي في “كاشينغ” بولاية أوكلاهوما للأسبوع الحادي عشر. لتصل إلى أعلى مستوياتها منذ أغسطس/آب. وكان إنتاج الخام الأمريكي يسير بمعدل قياسي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى