رباضة
أخر الأخبار

“فيفا” يزور المنشآت الرياضية في البصرة تمهيدا لرفع الحظر عن الملاعب

أفادت الصحيفة الرسمية، اليوم الأربعاء، أن وفد لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يواصل زياراته التفقدية الى المنشآت الرياضية والبنى التحتية في مدينة البصرة تمهيدا لرفع الحظر بصورة كلية عن الملاعب.

ووفقا للصحيفة وتابعتها “النعيم نيوز”. فإن الانطباعات ايجابية للغاية باستثناء ملاحظات بسيطة سجلها وفد الاتحاد الدولي في يومه الأول بالمحافظة. وجرى تدوينها من قبل وزير الشباب والجهات الرسمية في البصرة بغية العمل على معالجتها بأسرع وقت ممكن.

وقالت إنه “من المرجح أن تعقد اليوم الأربعاء سلسلة اجتماعات جديدة مشتركة بين وزير الشباب والوفد المرافق له وأعضاء لجنة التفتيش. من أجل الوصول الى رؤى موحدة تصب في صالح استعادة العراق لحقه الطبيعي في اللعب على أرضه وبين جماهيره. لاسيما أن أسباب الحظر قد تهاوت بفضل الاستقرار الأمني الكبير الذي تعيشه البصرة وبقية مدننا”.

ومن المؤمل أن يواصل وفد “الفيفا” زياراته التفقدية للبنى التحتية والمنشآت الرياضية في البصرة. من أجل الاطلاع عن كثب على جاهزيتها وتأشير الجوانب التي تحتاج إلى المعالجة. قبل رفع التقرير النهائي الى الاتحاد الدولي الذي سيصدر بدوره توصياته خلال الأسبوعين المقبلين كأقصى تقدير”.

الجدير بالذكر أن وفد لجان الاتحاد الدولي وصل الى البصرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الاثنين وسيختتم زيارته للمدينة يوم غد الخميس.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى