اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في خانقين تعلن إتمام العمل في منزل وتسليمه لأحد العوائل المتعففة

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب خانقين، اليوم السبت، عن إتمام العمل في منزل، وتسليمه لأحد العوائل المتعففة، وذلك ضمن مشروع (منقذ البشرية الخيري).

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بعد عمل استمر لمدة ٤ أشهر، أكملت مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب خانقين. بناء المنزل الرابع ضمن مشروع (منقذ البشرية الخيري)، الذي يهدف إلى إسكان العوائل المتعففة والمحتاجة في مدينة خانقين وبالمجان”.

وأوضح مدير المؤسسة بخانقين أحمد صادق المندلاوي، في تصريح لمراسل “النعيم نيوز”، أن “هذا المنزل هو المنزل الرابع ضمن هذا المشروع الذي يستهدف بالدرجة الأساسية فئتي الأيتام والفقراء المسجلين في مؤسسة فيض الزهراء”.

وأشار، إلى أن “مؤسسة فيض الزهراء في خانقين وظفت كافة الإمكانات والدعم لإنجاح مشروع منقذ البشرية الخيري، بدعم ومساندة المتبرعين الأخيار في مدينة خانقين، من أجل التقرب إلى الله ببركة صاحب العصر والزمان وإدخال الفرحة والسرور على قلوب الفقراء والأيتام وتأمين المأوى الكريم الذي يليق بهم”.

ولفت المندلاوي، إلى أن “مؤسسة فيض الزهراء في خانقين تؤكد استمرارها بهذا المشروع وفق جداول معدة للمستحقين، حيث أن العمل بالمنزل الخامس بدأ مباشرة بعد تسليم المنزل الرابع قبل يومين، وليبقى شعارنا الدائم (نعمل معا لإسعاد أيتامنا وفقرائنا)”.

وفي سياق متصل، قال ممثل مكتب المرجع اليعقوبي في خانقين الشيخ حسين المندلاوي، إن “مشروع منقذ البشرية الخيري، هو من المشاريع الرائدة والبارزة في المدينة”.

وبيّن، أن “مؤسسة فيض الزهراء مكتب خانقين، أشرفت على تطوير هذا المشروع من خلال تبنيه وتقديم كافة الدعم له، من أجل أن يكون البوابة الأبرز لإسكان الفقراء والأيتام”.

وأكد الشيخ المندلاوي، أن “ممثلية المرجعية في خانقين تقف بشكل فعال مع هذه المشاريع وتوظف لها كافة الدعم والمساندة وتسهيل الأمر، لإنجاح هذه الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب خانقين”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى