اخبار اسلامية

فيض الزهراء (ع) في خانقين تبدأ ببناء المنزل الخامس ضمن مشروع منقذ البشرية الخيري

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في قضاء خانقين/محافظة ديالى، اليوم الخميس، عن البدء ببناء المنزل الخامس، ضمن مشروع منقذ البشرية الخيري، في القضاء.

 

وقال مدير المؤسسة أحمد صادق المندلاوي، في تصريح لـ”النعيم نيوز”، إن “هذا المنزل هو المنزل الخامس ضمن هذا المشروع الخيري، في قضاء خانقين”.

وأضاف، أن “هذا المشروع هو تطوعي إنساني خيري انطلق بمدينة خانقين في 15 من شهر شعبان. تيمناً بذكرى ولادة الإمام المهدي (عج)، عام 2020 تبنته مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء/مكتب خانقين، وبإشراف ممثلية سماحة مكتب المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)”.

وتابع المندلاوي، “منذ انطلاق هذا المشروع المبارك وبهمة المتبرعين والمساهمين، تم إنجاز العمل ب (4) منازل بالكامل وتسليمها إلى ذويها مجاناً”.

وأشار، إلى أنه “من أجل إنجاح المشروع وانتشاره في عموم مناطق قضاء خانقين، فقد تم توظيف كافة إمكانات مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب خانقين. والسعي لشمول كافة عوائل المؤسسة الذين هم بحاجة إلى سكن ملائم مجاني وبشكل تدريجي. وفقاً لجدول وضع من قبل إدارة المؤسسة”.

ولفت المندلاوي، إلى أن “مصروفات المنازل الأربعة بلغت أكثر من 60 مليون دينار عراقي، بالإضافة إلى تبرعات المساهمين في هذا المشروع المبارك”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى