اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في البصرة توزع غرف أخشاب لمستحقيها من الشباب المقبلين على الزواج

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، اليوم الاثنين، عن توزيع عدد من غرف الأخشاب لمستحقيها من الشباب المقبلين على الزواج، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة، وتحت شعار “الزواج عفة المؤمن”.

 

وقال مدير مكتب المرجعية الدينية، الشيخ عمار الربيعي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “مكتب المرجعية الدينية في البصرة، يستمر بخدمته لأبنائنا الشباب، وتطبيق مبادرة سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) بدعم الشباب وخصوصاً في قضية الزواج، فتأتي هذه المبادرة لإعانتهم ونحن في هذا الوقت الصعب، لأجل تذليل المصاعب، ومساعدتهم على تكوين وبناء الأسرة المسلمة”.

من جهته، ذكر مدير مؤسسة فيض الزهراء (ع)، ماجد السوداني، أنه “تزامناً مع مناسبة يوم العفاف العالمي، قمنا بتجهيز مجموعة من الشباب المؤمنين المقبلين على الزواج، لإعانتهم في إتمام مشروع الزواج”، مشيراً إلى “أهمية تحصين الشباب، لخلق فرص الطاعة وغلق أبواب المعاصي”.

وتابع: “نحن بعون الله تعالى وبرعاية مكتب سماحة المرجع اليعقوبي في البصرة، سنستمر في الأنشطة الخيرية والإنسانية، لخدمة أبناء وعوائل المحافظة”.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة، ترعى شهرياً المئات من العوائل المتعففة والأيتام، عن طريق مكاتبها المنتشرة في عموم أقضية ونواحي ومركز محافظة البصرة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى