اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في البصرة تكرم الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف (الصور)

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الفقراء والأيتام في محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مهرجان العفاف، لتكريم الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف، ويحملن اسم السيدة الزهراء (ع).

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لذكرى ولادة السيدة الزهراء (ع)، وإحياءً لمناسبة العفاف. وبرعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في البصرة. أقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الفقراء والأيتام. مهرجان العفاف، لتكريم الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف، ويحملن اسم السيدة الزهراء (ع)”.

وأكد مدير مكتب المرجعية بالبصرة، الشيخ عمار الربيعي، في كلمة له خلال المهرجان، على “ضرورة ترسيخ مبادئ ومعاني العفة والعفاف. في المجتمع”، مشيراً إلى “ضرورة إنشاء مراكز للعفاف تهتم بنشر ثقافة العفة. وتكريم كل المخلصين والمخلصات في عملهم، الذين يمثلون العفة والنزاهة والأمانة”.

من جهته، تحدث ماجد السوداني، مدير مؤسسة فيض الزهراء بالبصرة، في كلمته عن “ضرورة الالتزام بالحجاب الفاطمي الزينبي من قبل الفتيات. خصوصاً في ظل الهجمة الممنهجة لعولمة المجتمع وسلخه عن هويته ودينه وقيمه”، لافتاً إلى أن “المؤسسة تبنت ضمن برامجها رعاية الأسر الكريمة مادياً ومعنوياً”.

ووفقاً للبيان، “حضر حفل التكريم مدير مكاتب المرجع اليعقوبي في المنطقة الجنوبية حجة الإسلام والمسلمين، الشيخ عباس الناصري، الذي كرم بدوره عدداً من الفتيات المؤمنات، وشهد المهرجان تفاعلاً وحضوراً كبيراً من قبل الأسر البصرية الكريمة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى