رباضة
أخر الأخبار

فلامنجو البرازيلي يعتزم التفاوض مع رونالدو

أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن أحد الأندية المشاركة في مونديال الأندية العام المقبل 2023، يدرس الدخول في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “نادي فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية). بدأ تحركاته بالفعل للحصول على خدمات رونالدو، خلال الموسم الحالي”.

ولفتت، إلى أن “فلامنجو بدأ التحدث مع الرعاة مع حول كيفية تمويل صفقة مؤقتة. لنقل رونالدو إلى الملاعب البرازيلية”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “فلامنجو سيعرض على رونالدو، عقداً مدته 3 أشهر. كي يشارك اللاعب البرتغالي في كأس العالم للأندية”.

ونوهت، إلى أن “رونالدو (الذي يشارك مع بلاده حالياً في مونديال قطر). سيكون لديه الحرية بعد ذلك للانتقال إلى نادٍ جديد، أو الاستمرار مع فلامنجو حتى نهاية 2023”.

وكان مانشستر يونايتد، قد أعلن، الثلاثاء الماضي، فسخ عقد كريستيانو رونالدو. في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة.

وفي وقت سابق، كشف نادي أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم، عن حلمه بالتعاقد مع نجم فريق مانشستر يونايتد. كريستيانو رونالدو، بعد التكهنات المنتشرة حول مستقبل الأخير مع مانشستر يونايتد.

وبحسب تقرير لموقع “روسيا اليوم”، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “من المعروف أن رونالدو طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي. حيث أبدى رغبته في اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ورغم ارتباط رونالدو بالعديد من الأندية، إلا أنه ظل في النهاية. رفقة “الشياطين الحمر” في الموسم الحالي.

ولكن التكهنات لم تتوقف خاصة في ظل التوتر الأخير في العلاقة. بين رونالدو والهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ليعود الغموض من جديد. حول مستقبل النجم البرتغالي وإمكانية رحيله في يناير المقبل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى