اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فضلاء ممثلية الشعلة يكرمون الشيخ عادل سلمان بدرع الإبداع والتميز (الصور)

كرم فضلاء ممثلية الشعلة بمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، اليوم السبت، الشيخ عادل هادي سلمان، بدرع الإبداع والتميز، لحصوله على شهادة الماجستير.

 

وذكر بيان لفضلاء ممثلية الشعلة، تلقت “النعيم نيوز نسخة منه، أن “فضلاء ممثلية الشعلة في مكتب المرجعية ببغداد/الكرخ، قدموا التهاني والتبريكات للشيخ عادل هادي سلمان. وتكريمه بدرع الإبداع والتميز لحصوله على شهادة الماجستير قسم اللغة العربية-. عن رسالته الموسومة: (المنظور التداولي عند أبي حيان الأندلسي(ت٧٤٥ه) دارسة لأساليب الطلب في كتاب التذييل والتكميل في شرح كتاب التسهيل). بتقدير جيد جداً”.

وأضاف، أنه “تم خلال الزيارة مناقشة الصعوبات التي يعاني منها طلبة الدراسات العليا في ظل الظروف الوبائية. وارتفاع الأسعار للمصادر البحثية والكتب وصعوبة الحصول عليها”.

وتطرق الشيخ سلمان، بحسب البيان، إلى “الصعوبات التي واجهها خلال دراسته وتحضيرة للبحث”. مبيّناً أنه “الآن يتهيأ للمرحلة القادمة للحصول على شهادة الدكتوراة”.

وعد، “هذا التكريم من قبل مكتب المرجعية دافعاً لمواصلة التحصيل العلمي“. شاكراً “هذه الالتفاتة الكريمة من المرجعية الرشيدة، في متابعة الكفاءات والمتميزين والمبدعين في جميع المجالات”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى