اخبار اسلامية

فريق روح التطوعي في بغداد يقيم جلسته النصف شهرية

أعلن فريق روح التطوعي في بغداد،عن إقامة جلسته النصف شهرية في منطقة الغزالية مع الفتية المحتضنين ضمن برنامج التآهيل الذاتي.

 

وذكر الفريق في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفريق افتتح برنامجه بكلمة توجيهية عن مواقع التواصل الاجتماعي وبيان مضار الاستخدام السلبي لها وكيفة ترشيد استخدامها حيث وعد الفتية جميعهم في غلق مواقعهم حالياً (خصوصا التيك توك) والانشغال بالدراسة وتحصيل الدرجات العالية فيما شارك بعض اعضاء الفريق هذه الفقرة تضامناً مع الفتية في غلق مواقعهم”.

واضافت أن “الجلسة تضمنت الترحيب بضيف عزيز “اسمه شهر رمضان “والحديث عن صفاته ومميزاته ومكتسباته و ان ما يسر القلب ان جميع الفتية كانوا من الصائمين الا بعض الافراد الصغار فكان صومهم “صوم العصافير” على عكس السنة الماضية”.

ولم ينسى الفريق “فقرته الثابتة بتحفزيهم دراسيا و كشف متابعاته لهم”.

وفي جانب أخر، كرم “الفريق بعض الفتية من اصحاب المواقف الجبارة التي تبيض الوجه وترفع الرأس بشعار العائلة ( رَوح ) وكان هذا الشعار هو اعز لديهم من الهدايا الاخريات وتمنى جميعهم ذلك”.

وتابع الفريق، ان “وكالعادة يمزج الفريق بين التوعية والتربية والترفيه حيث اختتم الجلسة بـ فقرة ” حافظ على بالونك ” وهذه اللعبة هي بمثابة تربية نفسية بطريقة عملية للاطفال”.

وكل هذه الخطوات جائت ضمن الخطة المعدة لبرنامج التأهيل الذاتي حيث قطعنا اشواط كبيرة في التكيف معاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى