محلي
أخر الأخبار

فريق الجهد الحكومي يكشف عن إعداد هيكلية لتقديم الخدمات للمحافظات

بيّن فريق الجهد الحكومي، اليوم الخميس، أولى المحافظات التي ستكون انطلاقة للعمل وتقديم الخدمات، وفيما كشف عن إعداد هيكلية لتقديم الخدمات للمحافظات، أشار إلى شروط شمول المناطق بالخدمات.

 

وقال عضو الفريق عبد القادر الدخيل، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “برنامج رئيس الوزراء والحكومة الحالية. هو تقديم الخدمات العاجلة للمناطق المحرومة، من ضمنها منطقة الدوانم في مدينة الشعلة”.

وأضاف، أن “المنطقة ذات كثافة سكانية تقدر بحدود 4000 نسمة. وسكانها يفتقدون إلى أبسط الخدمات سواء المجاري والماء والكهرباء والصحة والمدارس والشوارع المعبدة”.

ولفت الدخيل، إلى “أهمية النجاح بهذه المهمة. وتقديم الخدمات على أرض الواقع وبشكل يلمسه المواطن”، منوهاً إلى أن “تجربة الفريق الحكومي هي تجربة جديدة، وتم إعداد هيكلية لكي يتم مصادقتها من قبل رئيس الفريق. وسيكون التواجد في جميع المحافظات، لكن التركيز سيكون على المناطق التي فيها كثافة سكانية ومناطق محرومة”.

وأكد، أن “فريق الجهد الحكومي سيتواجد في محافظات ذي قار والبصرة ونينوى. لتقديم الخدمات”، مردفاً بالقول: إن “هذه المحافظات ستكون انطلاقة لعمل الفريق”.

وذكر الدخيل، أن “الفريق لديه آلية للتصويت على القرارات، وسيتم عرض البرنامج في المحافظات على رئيس الفريق وأعضائه. ومن بعدها نتخذ القرار بشمول المناطق الأكثر احتياجاً للخدمات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى